فيسبوك تويتر
ydarling.com

نصائح المواعدة: المصلحة المشتركة تؤدي إلى زيجات سعيدة

تم النشر في ديسمبر 10, 2021 بواسطة Michael Crawford

كم مرة يشكو أصدقاؤك المتزوجون من الأزواج الذين يقضون عطلات نهاية الأسبوع على الأريكة مشاهدة الألعاب؟ ألم يلاحظوا أن هؤلاء الرجال كانوا متعصبين رياضيين أثناء المواعدة؟ هل اعتقدوا أن الأمور ستتغير بعد الزفاف؟

تمتلئ الحياة مع الصعود والهبوط ، لذلك من الأهمية بمكان أن تتزوج من شخص يمكنك الاستمتاع به ، والآن وخمسين عامًا من الآن. إليك كيف يمكنك العثور على هذا الشخص:

1. اكتب قائمة بالأشياء التي ترغب في القيام بها. ثم افعلهم. لديّ نظرية مفادها أنه إذا كانت جميع الفردي التي تدعي أنها تستمتع بالمشي لمسافات طويلة على الشاطئ ، كانت تسير في الواقع على الشاطئ ، فسيلتقيون ، وتتزوجوا ، وكذلك صناعة الإعلانات الخاصة ستنخفض.

إذا كنت ترغب في القراءة ، شنق في محل لبيع الكتب. إذا كان لدى المكتبة مقهى ، تصبح منتظمة هناك. إذا كنت تحب البيرة والفرق الموسيقية ، فانتقل إلى صديق وتعرف على الوجوه في حانة محلية (خذ سيارة أجرة ؛ لا تشرب وقيادة ، من فضلك).

2. اكتب قائمة بالعناصر التي تحب القيام بها ولكن لم تتجول بعد. هل ترغب في بناء خزانة كتب؟ ألق نظرة على قائمة الدورات التدريبية في مستودع المنزل المحلي. تريد أن تعرف كيفية إصلاح ناقل الحركة الخاص بك؟ خذ برنامج إصلاح السيارات. من المؤكد أن النساء سيلتقيون بالرجال هناك. إذا كنت عازمًا على تحسين مهارات إدارة الأموال الخاصة بك ، يكون لديك برنامج تمويل. من المحتمل أن تقابل الرجال والنساء المتنقلين.

إن مفتاح جذب الزوج الذي يمكنك الاستمتاع به مع 10 و 25 و 50 عامًا من الآن هو القيام بالأشياء التي تجعلك سعيدًا الآن.

Dating Advice: Common Interest Results in Happy Marriages

How often do your married friends complain about husbands who spend weekends on the couch watching games? Did they not notice these guys were sports fanatics while they were dating? Did they think things would change after the wedding?

Life is filled with ups and downs, so it is crucial to marry someone you can have fun with, now and fifty years from now. Here is how you can find that person:
1. Write down a list of those things you like to perform. Then do them. I have a theory that if all of the singles that claim to enjoy long walks on the beach actually took long walks on the beach, they would meet, get married, and also the private ad industry would fall.

If You Want to read, hang out at a bookstore. If the bookstore has a cafe, become a regular there. If you like beer and bands, grab a friend and get to know the faces in a local bar (take a taxi; no drinking and driving, please).

2. Write down a list of items you would love to do but have not gotten around to yet. Would you like to construct a bookcase? Have a look at the list of courses at the local Home Depot. Want to know how to repair your transmission? Take an auto repair program. Women are sure to meet guys there. If you are bent on improving your money management skills, have a finance program. You will probably meet smart, upwardly mobile men and women.

The key to attracting a husband that you can have fun with 10, 25, and 50 years from now would be to do the things that make you happy now.